السبت، 28 مارس 2015

دخول نظام نور للنتائج , موقع نور المركزي للطلاب والطالبات

دخول نظام نور او رابط نور موقع نور برنامج نور نتائج اختبارات الطلاب والطالبات من خلال موقع نور المركزى لنتائج اختبارات الطلاب فى المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية موقع نور المركزى الموقع التعليمى الاهم فى المملكة العربية السعودية.

نظام نور موقع تابع لوزاره التربية والتعليم يقدم العديد من الخدمات الى جميع الطلاب فى التعليم ومن اهم تلك الخدمات نتائج الاختبارات وسوف نتناول فى هذا الموضوع الخدمات التى يقدمها موقع نور الى جميع المستفديين من الخدمات التليمية وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات.

فنقدم اليكم من خلال موقعنا شرح عن بعض الخدمات التى يقدمها نظام نور عبر التقرير اليومى وكيفية الاستفادة بها فنجد ان موقع نور يستفيد منها الملايين من الطلاب والطالبات بالاضافة الى اولياء الامور فنجد ان هناك خدمات تم اطلاقها مؤخرا وفق التحديثات التى يقوم بها نظام نور.

فالموقع قدم الى اولياء الامور الخدمة الاهم وهى التعامل مع جميع المدارس عبر موقع نور فيمكن للاولياء الامور التسجيل فى موقع نور والتقديم الى ابنائهم فى اى مدرسة قريبة منهم بالاضافة الى تقديم رياض الاطفال والخدمة الاهم وهى متابعه ابنائهم الطلاب فى المراحل التعليمية.

حيث يمكن لجميع اولياء الامور بعد التسجيل فى موقع نور ان يقوموا باضافة حسابات ابنائهم الطلاب الى حساباتهم الشخصية فى اى مرحلة او اى مرحلة وبعدها يتمكن اولياء الامور من متابعه ابنائهم الطلاب طوال العام الدراسى والاطلاع على التقارير الدورية التى تقوم المدرسة برففها عن مستوى الطالب حتى يتمكن اولياء الامور من الاطلاع على مستوى ابنائهم بالاضافة الى التعرف على نتائج الاختبارات .

اما بالنسبة الى الطلاب فنجد ان اغلبهم يسعى الى الموقع فى وقت التعرف على نتائج الاختبارات ويزداد البحث على موقع نور للتعرف على نتائج الاختبارات ويشهد الموقع اقبالا كبيرا وقت الاعلان عن نتائج الاختبارات ويكون ارتفاعا ملحوظا ونجد ان موقع نور يرتفع فى محركات البحث الى المراكز الاولى وقت الاعلان عن نتائج الاختبارات ومن ثم يعود مره اخرى الى حالته السابقة.

وحتى لا اطيل عليكم يمكنكم التعرف على نتائج الاختبارات عبر موقع نور المركزى من خلال الرابط التالى حيث يمكنكم الدخول الى نظام نور ومن ثم ادخال بيناتكم والحصول على درجاتكم فى الاختبارات.

نظام نور


0 التعليقات:

إرسال تعليق

النشرة البريدية