الاثنين، 25 مايو 2015

نظام نور 1436 برنامج نور لنتائج المرحلة الثانوية موقع نور

نظام نور لنتائج اختبارات المرحلة الثانوية فتعبر تلك المرحلة من اهم المراحل التعليمية وتشهد حاله من التوتر لدى اولياء الامور والطلاب ويتم الاعلان عن نتائج الاختبارات من خلال برنامج نور او موقع نور فهو الموقع الرسمى الوحيد بل الموقع الوحيد فى المملكه يقدم نتائج الاختبارات.

حقق موقع نظام نور العديد من النجاحات فور الاعلان عنه من قبل وزاره التربية والتعليم وسهل على الطلاب والطالبات فى الاستفادة من العديد من الخدمات ويتم اجراء بعض التحديثات وتقديم بعض الخدمات الدورية على موقع نور لكى يواكب التقدم العلمى فى مجال التعليم حول العالم.

وخلال ايام ستنتهى الاختبارات فى المرحلة الثانوية بعدها يسعى الطلاب الى التعرف على نتائج الاختبارات وبعد الانتهاء من الاختبارات بساعات يسعى الطلاب الى موقع نظام نور راغبين فى التعرف على نتائج الاختبارات ويرجع هذا بسبب حاله التوتر التى تصيب الطلاب والطالبات.

ويمكن لجميع الطلاب التعرف على نتائج الاختبارات من خلال نظام نور فنحن نقدم التقرير اليومى الخاص بنظام نور من اجل مساعدة الطلاب على الوصول الى نتائج الاختبارات وقت الاعلان عنها وحل جميع المشكلات التى تواجهه الطلاب والطالبات اثناء التعرف على نتائج الاختبارات.

فنجد ان اغلب تلك المشكلات التى تواجهه اغلب الطلاب واولياء الامور هى فقدان كلمه السر حيث يمكن للطلاب استرجاعها عن طريق المدرسة او عن طريق الاميل اما اولياء الامور فيمكنهم تسنعادة كلمه السر عن طريق الاميل وهناك طيقة شرح بالصور للاسترجاع كلمه السر المفقودة.

اما اولياء الامور الذين لايملكون حساب على نظام نور فيمكنهم الدخول بحسابات ابنائهم الطلاب للتعرف على نتائج الاختبارات عبر بيانات ابنائهم الطلاب او يمكنهم التسجيل فى نظام نور وامتلاك حساب ويمكنهم التعرف على كيفية التسجيل فى نظام نور واضافة حساب ابنائهم الطلاب الى حساباتهم للتعرف على نتائج الاختبارات ومن ثم متابعه مستوى ابنائهم الطلاب طوال العام الدراسى والتقييم الدورى الذى تعلن عنه المدرسة.

ويمكنكم الدخول الى نظام نور للتعرف على نتائج الاختبارات فى المرحلة الثانوية عبر الرابط الذى نقدمه اليكم وفى حاله مواجهتكم اى مشكلات يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع به اسمك والاميل ونوع المشكلة وسوف نقوم بحلها لكم مباشرة وارسال كيفية حلها عبر الاميل  واخيرا نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

نظام نور


0 التعليقات:

إرسال تعليق

النشرة البريدية