الخميس، 17 ديسمبر 2015

نتائج اختبارات الثانى الابتدائى عبر نظام نور 1437

نتائج اختبارات الطلاب والطالبات فى الثانى الابتدائى من خلال رابط موقع نظام نور او الرابط الصحيح للدخول الى نتائج اختبارات الثانى الابتدائى الاستعلام عن نتائج اختبارات الثانى الابتدائى موعد الاعلان عن نتائج الثانى الابتدائى على نظام نور لجميع الطلاب والطالبات.

ينشغل الطلاب فى جميع المراحل التعليمية بنتائج الاختبارات وخاصة مع انتهاء الاختبارات ولكن بالنسبة الى الثانى الابتدائى وصغر سن او عمر جميع الطلاب نجد ان اولياء الامور هم المنوط لهم البحث على نظام نور للتعرف على نتائج الاختبارات بالاضافة الى التعرف على درجات المهارات الخاصة بابنائهم الطلاب.

فقد انتهت اختبارات الفصل الدراسى الاول بالنسبة الى المرحلة الابتدائية وخاصة الثانى الابتدائى وينتظرون الان او فى تلك الايام من اجل التعرف على نتائج الاختبارات فاغلب الطلاب او اولياء الامور يرغبون بان يقضو اجازة نصف العام بكل سعادة مع ابنائهم الطلاب بدون اى ضغوط او توترات.

ولهذا فان وزارة التربية والتعليم قد طالب جميع المدارس فى جميع الادارات التعليمية بمحاولة الانتهاء من تصحيح الاوراق والاعلان عن نتائج الاختبارات فى اقرب وقت ممكن وخاصة قبل بداية الاجازة الرسمية لنصف العام وقد رصدت الوزارة مكافأت الى كل ادارة تعليمية تقوم بالاعلان اولا عن نتائج الاختبارات.

فمنذ انتهاء الاختبارات فى الثانى الابتدائى وقد شهد موقع نظام نور زياده فى معدلات البحث مثلما تعودنا فى السنوات السابقة فكما ذكرنا فان اغلب الطلاب لديهم حاله من التوتر والقلق من اجل التعرف على نتائج الاختبارات والتى تعتبر اهم ماينتظرة الطلاب والطالبات فى تلك الايام.

ونجد ان بعض الطلاب واولياء الامور يواجهون بعض المشكلات اثناء الدخول الى نظام نور فيمكنكم التعرف على تلك المشكلات وحلها عبر الرابط الخاص بمشكلات نظام نور فى شرح بالصور عن كيفية استعادة كلمه السر وغيرها من المشكلات الاساسية او المتكررة على نظام نور.

وفى حاله مواجهتكم اى مشكلة اثناء الدخول الى نظام نور فيمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع به المشكلة وسوف نقوم بحلها لكم مباشرة ففريق العمل لدينا يعمل على مدار اليوم للرد على استفساراتكم ومشكلاتكم والعمل على حلها فنحن نساعد الطلاب على التعرف على نتائج الاختبارات.

ويمكنكم الان الدخول الى نظام نور من اجل التعرف على نتائج الاختبارات فى الثانى الابتدائى حيث نرصد لكم الرابط الخاص عبر موقعنا.

نظام نور


0 التعليقات:

إرسال تعليق

النشرة البريدية